مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“دومتي” تختار “إس إيه بي” دعمًا لمسيرة التحوّل الرقمي

 أقامت شركة الصناعات الغذائية العربية، المعروفة باسم علامتها التجارية الشهيرة “دومتي”، شراكة مع عملاقة التكنولوجيا العالمية “إس إيه بي”، للانطلاق في مسيرة تحوّل رقمي يُنتظر أن تُثري علاقاتها التجارية مع 55 ألفًا من منافذ البيع التي تبيع منتجات الشركة في جميع أرجاء البلاد، وذلك بفضل التكامل السحابي الشامل والحلول البرمجية المتقدمة من “إس إيه بي”.

  • “رايز ويذ إس إيه بي” وخطة الأتمتة الرقمية المشتملة على حل متكامل من “سبيريت” تمكّن الشركة من الاستفادة من الحلول السحابية بوتيرة متصاعدة

ونفّذت عملاقة صناعة منتجات الأجبان المصرية منظومة “رايز ويذ إس إيه بي”، ومجموعة حلول التخطيط للموارد المؤسسية لتسريع مساعيها الرامية إلى أن تصبح مؤسسة ذكية، وتقليل الأخطار الرقمية وتبسيط العمليات. كذلك تبنت “دومتي” خطة للأتمتة تتضمن حلًا متكاملًا تقدمه “سبيريت”، شريك “إس إيه بي” من الفئة الذهبية، لتحسين الخدمة المقدمة إلى منافذ البيع. ويختصّ الحلّ “سمارت سيلز” من “سبيريت” بإدارة المبيعات عبر التوصيل بالشاحنات لضمان توصيل المنتجات مباشرة وبسرعة إلى منافذ البيع. وأصبح بوسع “دومتي” الاستفادة من مزايا البيئات السحابية التي تتضمّن اتساع الرؤية ووضوحها والقدرة على التحكّم في جميع العمليات والأنشطة، بفضل الباقة المتكاملة من الحلول.

وبهذه المناسبة، أكّد محمد الدماطي المدير التنفيذي لشركة الصناعات الغذائية العربية، أن الابتكار التكنولوجي كفيل بالمساهمة في دفع عجلات النجاح، مشيرًا إلى حرص الشركة على البحث باستمرار عن طرق مبتكرة لتلبية احتياجات منافذ البيع، بجانب حرصها الأكيد على استخدام المكونات عالية الجودة في صناعة منتجات غذائية لذيذة متوفرة بأسعار معقولة. وقال: “نجحنا من خلال منظومة “رايز ويذ إس إيه بي” والحلول المتكاملة التي تقدّمها “إس إيه بي” و”سبيريت”، بتبسيط عملياتنا واكتساب رؤية أوسع وأعمق في جميع مجالات العمل، ما يمكّننا من اتخاذ قرارات دقيقة، والاستجابة بسرعة لتغيّرات السوق، وتوسعة نطاق حضورنا محليًا وخارجيًا”.

وتُعد منظومة “رايز ويذ إس إيه بي” مُنتجًا شاملًا وداعمًا لمسيرة التحوّل الرقمي التدريجي لدى المؤسسات، ومصممًا وفقًا لمدى تعقيدها ومستوى نقطة انطلاقها. ويكمن الهدف من ذلك في الابتعاد عن مجرّد الانتقال التكنولوجي إلى السحابة، وإنما تمكين المؤسسات من إحداث التحوّل الحقيقي المنشود في أعمالها، وتسريع وصول منتجاتها وخدماتها إلى السوق، والسماح بالتحوّل المستمر.

من ناحيته، قال محمد سامي العضو المنتدب لشركة “إس إيه بي” مصر، إن توظيف “دومتي” لمنظومة “رايز ويذ إس إيه بي” يمكّنها من مواءمة أهدافها مع أهداف رؤية مصر 2030، والاستفادة بوتيرة متسارعة من أحدث الحلول المستندة على السحابة. وأضاف: “استطاعت دومتي، عبر تنفيذ حلولنا الخاصة بالتخطيط للموارد المؤسسية ودمج حلّ المبيعات الذكية من “سبيريت”، تعزيز قدرتها على مراقبة جميع أنشطتها والتحكّم فيها، ما يضمن تطوير عملياتها عند الحاجة والتمتع بالمرونة الكافية لإجراء تحسينات مستمرة”.

تأسست شركة الصناعات الغذائية العربية في مصر في العام 1990، وتنتج اليوم تشكيلة واسعة من المنتجات تقارب 200 منتج، ولها أسطول توزيع يضم أكثر من 600 شاحنة تعمل انطلاقًا من 20 مركز توزيع منتشرة في مواقع استراتيجية بجميع أنحاء البلاد بخلاف الموزعين. ويعمل النظام المبسّط مباشرة على توصيل المنتجات إلى مختلف منافذ البيع بفضل قوة عمل يزيد قوامها على 4,200 موظف ومدعومة بحلّ المبيعات الذكية “سمارت سيلز” من “سبيريت”.

بدوره، أعرب عمر سامي أبوزيد المدير التنفيذي لشركة “سبيريت”، شريك “إس إيه بي” في تكامل الأنظمة، عن سروره بالتعاون مع “إس إيه بي” في دعم “دومتي” في تنفيذ استراتيجيتها الكبيرة للتحوّل الرقمي، مشيرًا إلى أن الحلّ “سمارت سيلز” يبسّط عمليات التوصيل المباشر للبضائع إلى منافذ البيع، ويدمج العمليات الداخلية في الأنشطة التفاعلية مع العملاء. وقال: “تمكّن هذه التطورات المسؤولين لدى “دومتي” من اتخاذ القرارات فورًا، ما يعزز قدرة الشركة على تلبية الاحتياجات الفورية لمنافذ البيع، في إطار حرصها على استمرار النجاح وضمان التنمية المستدامة، وذلك بتبني التكنولوجيا السحابية والعمليات التجارية المبتكرة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً