مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

Vivo تطلق أحدث إصداراتها V19

جمع بين التكنولوجيا والأناقة ويقدم التصميم الرائع مع ميزات ريادية في تصوير السيلفي

Vivo تطلق أحدث إصداراتها: V19 الذي جمع بين التكنولوجيا والأناقة ويقدم التصميم الرائع مع ميزات ريادية في تصوير السيلفي

هاتف Vivo الجديد V19 والذي يُعد الأفضل في فئته لصور السيلفي حيث يلائم أنماط حياة الأجيال الجديدة وكل المستخدمين المتابعين للموضة والصيحات الحديثة

 

أطلقت شركة Vivo اليوم هاتفها الذكي V19، المتميز بقدرات فائقة في التقاط صور السيلفي في السوق المصري. ويضم هاتف V19 كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميجا بكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وشاشة screen) (Super AMOLED FHD+ Ultra O فائقة الوضوح. يتمتع الهاتف بميزات استثنائية هائلة في التقاط صور السيلفي بالإضافة الى تكنولوجيا ريادية ضمن تصميم انيق لتقديم تجربة استخدام مبتكرة لمستهلكي الهواتف الذكية في السوق المصري.
وتعليقًا على إطلاق الهاتف الجديد في السوق المحلي، قال السيد/ ديفيد كي-الرئيس التنفيذي لشركة Vivo مصر: “تلتزم Vivo دائمًا ببذل كل الجهود الهادفة لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية، بهدف تلبية احتياجات ورغبات المستهلكين حول العالم. إنّ هاتف V19 الذي نطلقه اليوم يجسد فلسفة الابتكار التي تحرص الشركة على تحقيق الريادة فيها، وهو ما يعكس فهمنا الكامل لاحتياجات المستهلك المصري. لقد قمنا بتزويد الهاتف الجديد بأحدث تكنولوجيا متطورة في تصوير السيلفي، هذا بالإضافة للتصميم الرائع والأداء الفائق للهاتف. إنّ هاتف V19 هو الهاتف الذكي المثالي للشباب المصري الذي يهتم بالكاميرا والترفيه بصورة رئيسية. في الوقت نفسه، يمثل الهاتف أحدث صيحة في عالم الهواتف الذكية، وتم تصميمه خصيصًا ليلائم أنماط حياة الأجيال الجديدة، حيث يتمتع بتصميم فريد يضم كاميرا أمامية مزدوجة توفر مزايا لا حصر لها لكل محبي صور السيلفي في مصر، وذلك إذا ما قارناه بالهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة”

هاتف Vivo V19 بلونيه الأسود البراق والفضي الأنيق

كاميرا تكنولوجيا متطورة تمكنك من التقاط أفضل صور السيلفي

يضم هاتف Vivo V19 كاميرا أمامية مزدوجة، الأولى هي الكاميرا الرئيسية بدقة 32 ميجا بكسل، والأخرى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل تسمح للمستخدمين بالتقاط أروع صور السيلفي بصرف النظر عن الزمان أو المكان. وتتيح الكاميرا الأمامية التقاط صور السيلفي فائقة الاتساع بمقدار 105 درجات، مع خوارزمية ذكاء اصطناعي داخلية تستطيع بشكل مستقل تصحيح التشوه في الزاوية العريضة بين الجهة الامامية والخلفية من أجل لقطة رائعة خالية من الأخطاء. الكاميرا الأمامية مجهزة كذلك بخاصية مقاطع الفيديو سيلفي فائقة الاتساع بمستوى جديد من الثبات.

ويضم هاتف V19 في الخلف كاميرا رباعية تتمتع بخاصية الذكاء الاصطناعي، مكونة من الكاميرا الاساسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات الزاوية فائقة الاتساع، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا البوكيه بدقة 2 ميجا بكسل. تتمتع الكاميرا الخلفية أيضاً بخاصية مقاطع الفيديو فائقة الثبات، كما تم تزويد الهاتف الجديد بخصائص متطورة للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو، بما في ذلك الفلاتر ومحرر الفيديو من أجل مقاطع فيديو بمستوى احترافي

وتضم الكاميرا الأمامية والخلفية أوضاع تصوير خاصة لالتقاط صور فائقة الوضوح والدقة ليلًا. وضع التصوير الليلي Super Night لصور السيلفي للكاميرا الأمامية بخصائص تجميل المركبة Spatial Merging Denoising والتعريض الضوئي المتعدد Multiple Exposure، وهي معًا تتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي رائعة وواضحة مع خلفية مذهلة للسماء أثناء الليل أو خلفية سماء الريف المرصعة بالنجوم. أما وضع التصوير الليلي لصور البورتريه للكاميرا الخلفية فيتضمن خصائص المسح الضوئي متعدد الفريمات Multi-Frame Screening والمحاذاة الزمنية Temporal Alignment والدمج المكاني وتقليل التشتت Spatial Merging Denoising، وهو ما يتيح للمستخدمين التقاط صور فائقة الوضوح لأجمل اللحظات حتى في الليل.

شاشة وتصميم مبتكر لاسلوب مميز

يضم الهاتف شاشة انيقة 6.44 بوصة، وهي شاشة فائقة الوضوح من طراز Super AMOLED FHD+ Ultra O Screen صممت بتقنية E3 OLED، كما تدعم نطاق ألوان DCI-P3 بالكامل، وهو ما يمنحها ألوانًا تنطق بالحيوية والوضوح. في الوقت نفسه تقوم الشاشة بضبط درجة السطوع تلقائيًا بحيث يتوافق سطوعها مع مستوى الإضاءة المحيطة بالهاتف، مع قدرة الشاشة على فلترة الضوء الأزرق أكثر بنسبة 42% من التكنولوجيا السابقة E2 OLED، مما يقدم تجربة أكثر أماناً على أعين المستخدمين.

تم تصميم هاتف V19 لتأكيد مفاهيم الراحة والأناقة، كما يؤكد هذا الهاتف أيضاً على التزام Vivo بتصميم يضع المستخدم في بؤرة اهتمامه. لقد تم تصميم الهاتف بحيث يسهل الإمساك به والتحكم فيه بيد واحدة ويتميز بتصميم مقوس ثلاثي الأبعاد، وهو ما يتيح التحكم فيه بقبضة اليد الواحدة. من ناحية أخرى يمنح زجاج Corning Gorilla Glass 6المصنوع منه الجهاز المزيد من الأناقة والتميز للهاتف.

أداء فائق يتيح للمستهلكين استعمال الهاتف طوال اليوم

وبالإضافة لما يتمتع به الجهاز من إمكانيات غير مسبوقة لصور السيلفي بالإضافة لتصميمه الرائع، يتميز V19 من Vivo بأدائه الفائق والكفاءة الكبيرة لبطاريته. ولتوفير المزيد من الراحة والملائمة لمستخدمي الجهاز من الشباب، تم تزويده ببطارية 4500 مللي أمبير سريعة الشحن لأطول وقت للتشغيل، مع شاحن سريع 33 وات بتكنولوجيا FlashCharge 2.0، وهو ما يتيح شحن 54% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة فقط.

هاتف V19 يأتي بمعالج بيانات ثماني النواة من طراز Qualcomm Snapdragon Octa-core 712، وهو ما يتيح واجهة مستخدم سريعة وأداء حوسبي فائق. ومن أجل دعم الاستهلاك العالي للطاقة لكاميرات الهاتف التي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يعتمد الجهاز على التبريد السائل بالأنابيب النحاسية، والتي تضمن عمر تشغيلي أطول لوحدة المعالجة المركزية CPU، وأداء يُعتمد عليه مع القيام بمهام متعددة لحظياً بكل سلاسة. الهاتف يتمتع بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت وهو ما يتيح للمستخدمين إمكانية تخزين كل ما يرغبون فيه من أجل العمل والاستجمام واللعب.

يوفر الهاتف أيضاً تجربة ألعاب متطورة، حيث يضم محرك Multi-Turbo 3.0 لتحسين خواص التحكم باللمس وكذلك ثبات عدد الفريمات/الثانية. يتضمن الجهاز أيضاً وضع Ultra Game للألعاب والذي يضم خصائص تصوير الشاشة السريعة Fast Screen Capture، والتسجيل من الشاشة Screen Recording واهتزاز الهاتف أثناء اللعب Game Vibration

توافر الهاتف في السوق المصري

سيتم طرح هاتف V19 باللونين الأسود البراق والفضي الأنيق في السوق المصري للحجز المبدئي بداية من 2 يونيو الجاري و هدايا بقيمة 1000 جنيه مصري و على ان يتم البيع ابتدأ من 11 يونيو الجاري .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً