مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

طارق عبد الهادي دعوة السيسي لإطلاق 2023 عامًا للشباب العربي تعبر عن الاهتمام بقضاياهم وأحلامهم

 

قال النائب طارق عبد الهادي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إن اهتمام القيادة السياسية بالشباب في مصر، يعد سياسة دائمة طوال السنوات الماضية، تعبر عن الاهتمام بطموحات الشباب وأحلامهم ورؤاهم للمستقبل وتوفير فرص العمل والمشروعات أمامهم.

ونوه عبد الهادي، في تصريحات له اليوم، بدعوة الرئيس السيسى لإطلاق عام 2023 عاماً للشباب العربي، بحيث يتم تنظيم مجموعة من الأنشطة بالتناوب بين العواصم العربية المختلفة على مدار العام، قائلا إنها تؤكد على الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية بالشباب، وفتح الآفاق والمنافذ أمامهم وتنظيم فعاليات وأنشطة يخرجون من خلال طاقاتهم ومواهبهم.

ولفت عضو شباب الشيوخ، إلى دعوة الرئيس لدراسة إنشاء اتحاد للشباب العربي، وذلك كآلية متطورة تعمل كجسر ومنصة تساهم في تعظيم التفاعل بين الشباب العربي بشكل منتظم، قائلا إنها أفكار للمستقبل تأخذ بيد الشباب وتفتح أمامهم الفرص والمجالات، كما توضح لهم اهتمامات وقضايا أوطانهم الحقيقية.

واختتم ناىب الدقهليه، بالتأكيد على أن الاهتمام بالشباب هو اهتمام بالمستقبل وإعداد الشباب لمهمة حمل المسؤولية، مشددًا على الفعاليات الضخمة والمؤتمرات الشبابية، التي أقامتها مصر طوال السنوات الماضية ولا تزال، ودورها في جذب آلاف الشباب والتواصل معهم وتمكنهم بشكل عملي في الحياة العامة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً