أخباررياضة

تأهل لاعبي وادى دجلة علي فرج و هانيا الحمامي لنصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات

 

نجح لاعبي وادى دجلة علي فرج و هانيا الحمامي ، في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 2 يونيو بمدينة الجونة.

ونجحت هانيا الحمامي المصنفة 3 عالميًا، في حجز تذكرة الصعود لدور نصف النهائي، بعد تغلبها في مباراة دور ربع النهائي على منافستها النيوزيلندية جويل كينغ المصنفة 5 عالميًا بنتيجة أشواط (3-0) بواقع نقاط (11-4) (13-11) (11-2) في مباراة استمرت 41 دقيقة.

كما تأهل الدجلاوي علي فرج المصنف ١ عالميًا للدور النصف نهائي لبطولة العالم للإسكواش، بعد تفوقه على نظيره مروان الشوربجي المصنف 9 على مستوى العالم في مباراة الربع النهائي، في مباراة شرسة استمرت (71) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (3-1) بواقع نقاط (7-11) (11-6) (12-10) (11-7).

وانطلقت بطولة الجونة للإسكواش 2022، بمشاركة 7 لاعبين من أندية وادى دجلة وهم علي فرج، مصطفى السرتي، مازن هشام، يوسف إبراهيم، نوران جوهر، هانيا الحمامي، روان العربي، وتقام البطولة في الجونة بقيمة جوائز مالية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

يذكر أنه تم إنشاء نادى وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

Print Friendly, PDF & Email