مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مواعيد مباريات الأهلي في شهر يونيو في الدوري وكأس مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من المواجهات المرتقبة في شهر يونيو الجاري، وذلك بعد فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يخوض 4 مواجهات قوية بالدوري، أبرزها لقاء القمة أمام الزمالك فضلا عن مواجهتين في كأس مصر “الموسم الحالي والسابق”.

يدخل الأهلي المواجهات في محاولة منه لنسيان الخسارة من الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين نظيفين، والتي أقيمت في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر يونيو في الدوري وكأس مصر
12 يونيو 2022 – يواجه الأهلي فريق المصري بالسلوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لموسم 2021 – 2022، على ستاد “الأهلي وي السلام”.
15 يونيو 2022 – يواجه الأهلي فريق إيسترن كومباني في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وتقام على ستاد “الأهلي وي السلام”.
19 يونيو 2022 – ستكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام على ستاد “الأهلي وي السلام”.
22 يونيو 2022 – ستكون مباراة الأهلي وغزل المحلة في الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام على ستاد “الأهلي وي السلام”.
26 يونيو 2022 – يواجه الأهلي نظيره بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2020 والمباراة ستقام على ستاد القاهرة الدولي.
29 يونيو 2022 – يقابل سموحة فريق الأهلي في الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية.
الأهلي يجهز ملفًا شاملًا بكافة تجاوزات نهائي أبطال إفريقيا لتقديمه لـ «كاف»
استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تقديم شكوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب المضايقات التي تعرضت لها بعثة النادي خلال نهائي بطولة إفريقيا في المغرب، خاصة فيما يتعلق بمحاولة التعدي علي أعضاء المجلس عند حضورهم المباراة النهائية وذلك من قبل أفراد اللجنة المنظمة للبطولة.

بخلاف التضييق علي جماهير الأهلي وعدم تواجدهم في الأماكن المخصصة لهم في ملعب محمد الخامس، وكذلك عدم تسليم النادي لحصته من التذاكر التي تم الاتفاق عليها مسبقا.

وأعد النادي الأهلي ملفًا شاملًا بالتجاوزات التي حدثت يتضمن صورا فوتوغرافية مدعمه بالفيديو لكافة المضايقات التي تعرضت لها البعثة خلال فترة تواجدها بالمغرب.

اجتماع عاصف للجنة «تخطيط الأهلي» بعد خسارة اللقب الإفريقي
تعقد لجنة التخطيط في النادي الأهلي اجتماعًا خلال الساعات القليلة القادمة فى حضور محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي وبيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة.

وتناقش اللجنة المدير الفنى فى أسباب الخروج من بطولة إفريقيا، وأيضًا المستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعبو الفريق.

وتستعرض اللجنة الموقف بالنسبة للتدعيمات فى الموسم الجديد واحتياجات الفريق.

وأعدت لجنة التخطيط تقريرا مفصلا عن احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة وتتضمن ترشيحات في معطم المراكز التي يحتاجها الفريق.

مفاجأة بشأن عودة «تريزيجيه» إلى الأهلي
وفي سياق مختلف، فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن إمكانية عودة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي إلى صفوف فريق النادي الأهلي.

وخرج محمود حسن تريزيجيه من حسابات أستون فيلا، ومدرب الفريق ستيفين جيرارد، في ظل وجود النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي أوصى بضرورة الحصول على خدماته بشكل نهائي من برشلونة.

وقال شوبير في برنامجه الاذاعي: “تريزيجيه بنسبة كبيرة سيكون خارج حسابات أستون فيلا الذي لا يفكر في استعادته بعد انتهاء موسم الإعارة إلى باشاك شهير”.

وأضاف: “الفيلانز يفكر في الاستغناء عن اللاعب، بعد الحصول على العرض الأنسب لجناح مصر، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيجعل جميع الخيارات متاحة أمامه لاختيار الأنسب”.

واختتم شوبير: “تريزيجيه يرغب في استكمال مسيرته الاحترافية بأوروبا، ورغم ذلك فتح الباب أمام إمكانية انتقاله إلى الدوري المصري، عبر بوابة الأهلي”.

استقرار في الأهلي على عودة أحمد ياسر ريان الموسم المقبل
استقر النادي الأهلى علي عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته لنادي التاي سبور التركي في ضوء حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم متميز.

وظهر أحمد ياسر ريان بمستوي متميز في الدوري التركي ونجح في إحراز 12 هدفًا.

وجمعت جلسة بين أحمد ياسر ريان وبيتسو موسيماني المدير الفني قبل سفر الفريق إلى المغرب للمشاركة في نهائي بطولة إفريقيا أشاد خلالها الأخير بالمستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال فترة احترافه بالدوري التركي. ملمحا إلى حاجته لجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وتلقي أحمد ياسر ريان عددا من العروض خلال الفترة الأخيرة من جانب أندية محلية للانضمام لصفوفها في الموسم المقبل ولكنه رفض الرد علي تلك الأندية انتظارا لقرار النادي الأهلي.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً