نقل وسيارات

” النقل ” تعدل مواعيد القطارات ومترو الأنفاق بعد تقليص حظر التجوال

أعلنت وزارة النقل المصرية، تعديل مواعيد تشغيل قطارات السكك الحديدية، ومترو الأنفاق للتتماشي مع مواعيد الحظر الجديدة التي ستبدأ من الساعة الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحًا اعتبارا من يوم غد الاثنين.

وأشارت الوزارة إلى أنه بتعديل جداول القطارات على الوجهين القبلي والبحري حيث سيتم تشغيل عدد 28 قطار إضافي علي الوجه البحري اعتبارا من يوم 2 يونيو، وتعديل مواعيد 21 قطار علي الوجهين القبلي والبحري وامتداد مسير عد 4 قطارات رقمي 980/981 أسوان القاهرة والعكس.

ولفتت الوزارة، إلى أنه تم تعديل قطاري ورقمي 18/1109 ما بين الإسكندرية الفيوم علي أن يتم تشغيلهم يوم 9 يونيو نظرا لوجود حجز مسبق للقطارات المكيفة ولحفظ حقوق  الركاب الحاجزين على هذه القطارات حيث تم الحجز المسبق حتى 8 يونيو.

مترو الأنفاق

وأعلنت وزارة النقل، أيضا الجداول التشغيل الخاصة بمترو الأنفاق والتي ستبدأ من الساعة 5.15 صباحا من المحطات الابتدائية على أن يكون موعد قيام أخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة 19.15 مساء، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 19.30 مساءً .

وأصافت أن آخر موعد قيام قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب سيكون الساعة 19.30 مساءً كما سيكون مواعيد أخر قطار من نادي الشمس بالخط الثالث الساعة 19.15 مساءً ومن العتبة 19.45 مساءً

ترشيحات..

الصحة: عدد مستخدمي تطبيق “صحة مصر” تجاوز المليون منذ إطلاقه في أبريل

مصر تسجل 1536 إصابة و46 وفاة جديدة بفيروس كورونا

النقل المصرية تشدد على ارتداء المواطنين للكمامات في وسائل المواصلات

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق