أخباراستثمار وأعمال

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة” الشباب والرياضة”و”المصرية الهندسية”

بهدف رعاية وتنظيم واستضافة الأنشطة الرياضية المختلفة

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة توقيع بروتوكول تعاون في المجال “الرياضي” مع الشركة المصرية الهندسية لإدارة وتشغيل المطاعم والمنشآت السياحية وذلك بحضور المهندس حسام مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الهندسية والمهندس محمد مصطفى نائب رئيس مجلس الإدارة.
يهدف البروتوكول الي تنسيق التعاون المشترك بين الوزارة والشركة لرعاية وتنظيم واستضافة الأنشطة المختلفة “رياضيا” بما يعود بالنفع علي الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • تطوير ممشي”جران تيرا”وفقا لأحدث المعايير التكنولوجية العالمية 
كما يأتي توقيع البروتوكول في اطار توجيهات الدولة بالاهتمام بالشباب وذوي الهمم في المجال “الرياضي” وتنفيذا لرؤية الحكومة 2030 باكتشاف المواهب والعمل على تنمية قدرات صغار السن وتشجيع روح الإبداع والابتكار لدى ابناء الوطن ورعايتهم بدنيا و”رياضيا”.
ومن المقرر تنظيم اكبر مسابقة وماراثون “رياضي” لاكتشاف المواهب لدي ذوي الهمم داخل ممشي “جران تيرا ” الذي تطوره “المصرية الهندسية” ويعد اضخم ممشى “رياضي وترفيهي وخدمي” في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالإضافة الى تنظيم واستضافة بعض الندوات والمؤتمرات واللقاءات “الرياضية” بالمركز الثقافي بالممشي والنادي الاجتماعي “الرياضي” داخل “واحة الريحان” في حدائق أكتوبر .
ويتم حاليا تنفيذ مشروع “جران تيرا” بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة 6 أكتوبر وفقا للتوجيهات الرئاسية في تنفيذ المشروعات العمرانية علي اعلي مستوي وفقا لأحدث المعايير العالمية و”جران تيرا” يعنى”الأرض العظيمة” .
 يضم مشروع “جران تيرا ” ممشى ومساحات خضراء واسعة وبحيرات بالإضافة إلى مسار للمشي ومسار للدراجات ومركز ثقافي ومكتبة ليتمكن الزائرين من ممارسة أي نشاط رياضي وترفيهي وقضاء اوقات ممتعة في القراءة لكبار الكتاب.
ويساهم مشروع “جران تيرا “في توفير 5000 فرصة عمل مباشرة و غير مباشرة 5% منها من نصيب ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في اطار تنفيذ المبادرات الرئاسية الخاصة بالاهتمام ورعاية ذوى الهمم.
 ويعتمد ممشي “جران تيرا “علي تقديم الخدمات بأحدث الحلول التكنولوجية ويقع في مكان استراتيجي في أكتوبر امام مول العرب ويجمع بين الترفيه والرياضة والثقافة والأنشطة في نفس الوقت في مكان واحد.
وداخل ممشي “جران تيرا “تم توفير خدمات الـ TRIPLE PLAY والتي تتضمن تقديم خدمات التليفون والتليفزيون والإنترنت اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية وستوفر هذه الخدمات المتطورة تدفق كم هائل من المعلومات التي يمكن أن تصل إلى ا جيجابايت، مع تسهيل الاتصال بباقة متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها، مثل القدرة على التحكم في نظم التأمين والمياه والكهرباء.
وتشتمل خدمات Triple Play علي تقديم هذه الخدمة لكافة الوحدات داخل المشروع مما يتيح أقصى سرعة ممكنة للاتصال بالإنترنت، بجانب خدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة 4K وكذلك الخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة ال IP Telephony من خلال شبكة اتصالات داخلية فائقة التطور.
 كما يوجد داخل ممشي جران تيرا smart parking solutions ونظام شحن للسيارات الكهربائية.

Print Friendly, PDF & Email