مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هيونداي موتور تكرم “أبطال رمضان” من سائقي الشاحنات والباصات

كرمت شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وافريقيا والمصرية العالمية للسيارات الموزع المعتمد لهيونداي الشاحنات والباصات في جمهورية مصر العربية، مجموعة من سائقي المركبات التجارية هيونداي موتور من شاحنات وحافلات ومركبات نقل مختلفة تقديرا لجهودهم عامة وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك الماضي خاصة. 

وبهذه المناسبة، قال هيونج جونج إيم، رئيس هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا المقر الإقليمي: “تهدف هذه المبادرة، إلى إظهار شكرنا وتقديرنا للجهود الكريمة للعاملين في قطاع النقل من سائقين، الذي يعملون على مدار الساعة في نقل البضائع والمنتجات ونقل الركاب، والذين بفضل عملهم الجاد والدؤوب تدور عجلة الحياة في كل القطاعات، وتبرز مساهمتهم بالغة الأهمية في شهر رمضان المبارك، حيث يعملون وهم صائمين على نقل الطعام والمواد الغذائية وكافة الاحتياجات الأخرى للشهر المبارك بالإضافة لنقلهم للركاب وايصالهم إلى وجهاتهم بسلامة وراحة وأمان“.

وقد تم اختيار السائقين من مختلف القطاعات وتقديمهم شهادة تقدير بالإضافة إلى الهدايا كعربون تقدير.

وقد عبر السائقون عن امتنانهم لهذه اللفة الرمزية من قبل شركة هيونداي موتور والمصرية العالمية للسيارات، وتقديرها لتفانيهم في العمل في كل الظروف، وبخاصة في الشهر الفضيل.

يقود أحمد بدر، الذي يعمل سائقا في مدارس صلاح الدين، الحافلات منذ تسع سنوات، وهو يقود حاليًا باص هيونداي  H350.

وأعرب السيد بدر عن فخره بوظيفته: “لم يكن توصيل الطلبة في رمضان أثناء الصيام أمرًا سهلاً، لكنني كنت فخوراً للغاية لأنني شعرت أنني أساعد الناس من خلال توصيلهم من منازلهم وإلى المدرسة وبالعكس في الوقت المحدد”.

وحول هذه البادرة الرمزية من هيونداي تقدير سائقي الشاحنات والحافلات، أضاف السيد بدر: “أشعر بالفخر لاختياري لهذا التكريم، وأود أن أشكر هيونداي على هذه المبادرة”.

همام سعيد، سائق الحافلة في الشركة المصرية العالمية منذ ثلاث سنوات، “كسائق، أشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة لي لأكون في خدمة الركاب من زملائي وعملاء الشركة، لا سيما في شهر رمضان، لذلك أنا فخور بعملي لأنني أبذل قصارى جهدي لنقل الركاب بأمان وفي الوقت المحدد.” قال السيد سعيد: تقدير شركة هيونداي يجعلني أشعر بالفخر”.

يعمل أمير أبو ليله سائقا لحافلة هيونداي H350 في جامعة مصر الدولية على مدار السنوات الأحدى عشر الماضية، ويشعر بالامتنان لدوره، حيث قال: “أشعر بالفخر لمساعدة ا لطلاب وايصالهم في الوقت المحدد إلى الجامعة وخاصة في رمضان” وعندما سئل عن لفتة هيونداي لتكريم السائقين، أجاب: “أشكر هيونداي على هذا التقدير المعبر”.

تعكس هذه المبادرة التي أطلقتها شركة هيونداي موتور في الشرق الأوسط وأفريقيا التزام الشركة الراسخ تجاه أن تصبح مستقبلًا أكثر استدامة يركز على الإنسان لمزود لخدمات التنقل.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً