مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

خبير : الاستثمار التجاري والفندقي الافضل في العاصمة الإدارية

قال بيرو ملاك الخبير العقاري، أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، يعتبر يستثمر في الدولة لانه مشروع دولة، خاصة وأن هذا يعتبر ضمان للاستثمار، خاصة وأن وجود الوزرات والهيئات التي سيتم نقلها الي العاصمة تعد قيمة مضافة للاستثمار.

واضاف في حوار مع برنامج البوصلة بقناة صدى البلد، أن أفضل مجال الاستثمار هو التجاري والفندقي خاصة وأنه يمكنه الحصول على عائد من خلال إدارة وحدته وإمكانية تأجيرها لآخرين.

وأشار إلي أن هناك الكثير من المعروضات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يفضل الوحدات التجارية أن تكون على طرق رئيسية، انا الفندقية فيجب أن تكون على منظر جمالي وكل قطاع له معيار خاص به.

ولفت إلي أن الدولة تسهل بشكل كبير التصدير العقاري وتوفير الكثير من التسهيلات في الأوراق للمصريين المقيمين في الخارج.

قال عمر هاني المطور العقاري، أن الاستثمار في السوق العقاري من أهم أنواع الاستثمار، واضاف أن استقرار سعر صرف الدولار خلال الوقت الحالي شجع الكثير من المستثمرين في الاتجاه نحو العقارات، خاصة بعد التشتت الذي جاء قبل قرار البنك المركزي عن أسعار الفائدة

واضاف  أن إدارة المشروعات السكنية والفندقية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن تكون قوية ولها سابق أعمال جيدة وهو ما يتيح لها أفضلية في الاستثمار، حيث أن وجود شركة كبيرة ولها أعمال سابقة جيدة في السابق فهذا يعطيها مصداقية افضل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً