مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الصحفيين تواصل تلقي مقترحاتها حول الحوار الوطني حتي الخميس

تواصل نقابة الصحفيين تلقي مقترحات أعضاء الجمعية العمومية للنقابة حول الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وأعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، استمرار تلقي مقترحات أعضاء الجمعية العمومية حتي مساء الخميس المقبل، ليتسنى تجميعها وعرضها على المجلس، موضحاً أنه يتم إرسالها بإحدى الطريقتين التاليتين:

الإيميل التالي:
[email protected]

الواتساب على الرقم التالي:
01280992299

وقال نقيب الصحفيين :”تلقيت دعوة من “الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب” لتمثيل نقابة الصحفيين في الحوار الوطني الذي دعا إليه رئيس الجمهورية في إفطار الأسرة المصرية يوم 26 أبريل الماضي، ممثلا لنقابتنا العريقة.

وأضاف :”ما كان الحوار شاملا لكل قضايا الوطن، وبالنسبة لنا ما يخص مهنتنا وأحوالنا ونقابتنا، فإنني أتطلع لأن أتلقى منكم مقترحاتكم فيما يجب مناقشته في ذلك الحوار باسمكم لأخذ قرار به من مجلس النقابة في اجتماع طارئ سيعقد قريبا جدا.

وقال :”أقترح أن تكون مقترحاتكم متعلقة بالمحاور التالية”:

أولا: المحور التشريعي، ويشمل كل ما ترون تعديله أو إضافته أو حذفه في القوانين واللوائح ذات الصلة بالصحافة، مؤسسات وممارسة مهنية ونقابة.

ثانيا: محور الممارسة المهنية، ويشمل كل ما ترونه ضروريا لإتاحة ممارسة مهنية جادة وحرة وقادرة على آداء رسالة مهنتنا السامية تجاه المجتمع.

ثالثا: محور الأوضاع العملية والنقابية والمادية والمهنية الواجب توافرها تشريعيًا أو تنفيذيًا، لتسهيل عمل الصحفيين وتوفير شروط عمل تناسب مهنتهم وظروفهم بصورة مستقرة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً