مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

توب 5: بايدن يلوح بتدخل عسكري ضد الصين.. وسجن رجل أعمال مصري هتك عرض قاصرات

توب-5:-بايدن-يلوح-بتدخل-عسكري-ضد-الصين.-وسجن-رجل-أعمال-مصري-هتك-عرض-قاصرات

من تلويح بايدن بالتدخل العسكري حال هاجمت الصين تايوان، وأسباب خروج الإيرانيين إلى الشوارع، ومقتل أحد حراس السفارة القطرية في باريس، وصولا إلى سجن رجل أعمال مصري بعد إدانته بالاتجار بالبشر وهتك عرض… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

فاجأ مستشاريه.. بايدن يلوّح بالتدخل العسكري في حال هجوم الصين على تايوان

فاجأ الرئيس الأمريكي، جو بايدن، مستشاريه عندما سئل عما إذا كانت الولايات المتحدة ستشارك عسكريًا إذا غزت الصين تايوان، وذلك أثناء مؤتمر صحفي له في اليابان.


“ضربة مزدوجة”.. لماذا خرج الإيرانيون إلى الشوارع للاحتجاج مجددًا؟

حشدت الحكومة الإيرانية عشرات الآلاف من أنصارها، يوم الجمعة الماضي، في استعراض داخلي للقوة، بعد أسابيع من احتجاجات الأسعار، التي تحولت إلى أعمال عنف، مما أدى إلى اعتقالات وإصابات على مستوى البلاد.


مصرع 2 وإصابة 120 شخصًا في حريق ناجم عن انفجار اسطوانة غاز بأبو ظبي

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 120 آخرين جراء حريق ناجم عن انفجار اسطوانة غاز في مطعم بالعاصمة الإماراتية، الاثنين، حسبما قالت شرطة أبو ظبي.


مقتل أحد حراس السفارة القطرية في باريس واعتقال مشتبه به

أكدت سفارة قطر في باريس أن أحد حراس السفارة في العاصمة الفرنسية قُتل، صباح الإثنين، في “جريمة بشعة وغير مبررة” على حد وصفها.


السجن 3 سنوات لرجل الأعمال المصري محمد الأمين بعد إدانته بالاتجار بالبشر وهتك عرض

عاقبت محكمة مصرية رجل الأعمال محمد الأمين بالسجن المشدد 3 سنوات مع غرامة 200 ألف جنيه (10 آلاف و866 دولارًا)، بعد إدانته في اتهامه بالاتجار بالبشر وهتك عرض فتيات قاصرات مقيمات في دار أيتام مملوكة له.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً