رياضة

استئناف منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم في 17 يونيو المقبل

لندن، المملكة المتحدة (CNN)– يستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليغ، منافسات الموسم الجاري (2019/ 2020)، بدون جمهور ابتداءً من 17 يونيو حزيران المقبل.

وقال الدوري الإنجليزي الممتاز، في بيان، إن منافسات الموسم الحالي ستعود في 17 يونيو حزيران المقبل، “شريطة الالتزام بكافة معايير السلامة”.

وأكد الرئيس التنفيذي للدوري الممتاز ريتشارد ماسترز، “لقد وافقنا مؤقتًا على استئناف الدوري الممتاز يوم الأربعاء 17 يونيو. لكن هذا التاريخ لا يمكن تأكيده حتى نلبي جميع متطلبات السلامة اللازمة، لأن صحة ورفاهية جميع المشاركين والداعمين هي أولويتنا”. 

وتشير التقارير أيضًا إلى أن يوم الأربعاء 17 يونيو حزيران المقبل، سيشمل مبارتين مع الفرق الأربعة التي لعبت مباراة واحدة أقل من الفرق الـ 16 الأخرى في الدوري الإنجليزي.

وسيواجه أرسنال مانشستر سيتي، كما سيواجه أستون فيلا شيفيلد يونايتد، في أولى أيام منافسات الدوري الإنجليزي بعد عودته في 17 يونيو حزيران، حيث تم تعليق منافسات الدوري في أعقاب تفشي فيروس كورونا في بريطانيا في 13 مارس آذار الماضي.

وستبدأ قائمة المباريات الكاملة في نهاية الأسبوع من 19 إلى 21 يونيو حزيران المقبل. 

ويتصدر فريق نادي ليفربول، الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قبل تعليقه، فيما يحتاج إلى الفوز بمبارتين فقط لحسم بطولة الدوري الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا. 

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق