الصحة والمراة

نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 27 مايو

تجاوزت وفيات فيروس كورونا 350 ألف شخص من حول العالم، ومن حظر فرنسا لاستخدام “عقار ترامب” المضاد للملاريا لعلاج فيروس كورونا، إلى تحذير الأمم المتحدة من تفاقم أزمة الغذاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظل تفشي الفيروس، إليكم أبرز المواضيع المتعلقة بفيروس كورونا ليوم 27 مايو 2020:

وفيات فيروس كورونا تتجاوز 350 ألف شخص حول العالم

تجاوزت أعداد الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجميع أنحاء العالم، حاجز 350 ألف شخص، حيث سجلت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، الأربعاء، 350 ألفًا و456 شخصًا.

مع استمرار تخفيف القيود .. مسؤولو الصحة يحذرون من ذروة ثانية لحالات الإصابة بفيروس كورونا

يحذر الدكتور مايك رايان، من منظمة الصحة العالمية، أن الذروة الثانية لحالات الإصابة بفيروس كورونا يمكن أن تأتي خلال موسم الإنفلونزا

فرنسا تحظر استخدام “عقار ترامب” المضاد للملاريا في علاج فيروس كورونا

ألغت وزارة الصحة الفرنسية، استخدام عقار هيدروكسي كلوروكوين المضاد للملاريا، في علاج مرضى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

الأمم المتحدة تحذر من تفاقم أزمة الغذاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظل تفشي كورونا

حذرت منظمات الأمم المتحدة، من تفاقم أزمة الغذاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتزامن مع استمرار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ولي عهد دبي: اعتماد قرار استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية بنسبة 50%

أعلن ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء، أن حكومة الإمارة اعتمدت عودة عمل موظفي القطاع الحكومي من مقار مؤسساتهم بنسبة 50% ابتداء من 31 مايو/أيار الجاري

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق