مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هانز جروهي تحتفل ببدء نشاطها في صناعة الادوات الصحية لأول مره بمنطقة الشرق الاوسط

تحتفل شركة هانز جروهي ببدء نشاطها في صناعة الادوات الصحية لأول مره بمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا بالشراكة مع شركة سانيبيور للصناعه الأربعاء المقبل(١١مايو الجاري)، نشاطها رسمياً.
ويشهد الاحتفال الذي يقام بفندق جي دبليو ماريوت الأربعاء المقبل كل من هانز يورخ كالمباخ رئيس الشركة الألمانية الأم، والمهندس أحمد عبد العزيز الغرباوي رئيس مجلس إدارة سانيبيور، والمهندس كمال جبر العضو المنتدب ولفيف من المسئولين بوزارات الصناعة، والتجارة والإسكان والتعاون الدولي والعديد من الاستشاريين والمطورين العقاريين والمهتمين بالصناعة والانشاءات وتجارة الادوات الصحيه.
ويضم المشروع الذي يعد الاول من نوعه لشركة هانز جروهي خارج المانيا، اكثر من ١٢٠٠ عامل، بطاقة إنتاجية مليون قطعة في المرحلةالأولى للمشروع، تصل الى مليوني قطعة في المرحلة الثانية.
وتقدر استثمارات سانيبيور في المرحلة الاولى من المشروع الذي أقيم بمنطقة الروبيكي على مساحة ٨٠ الف متر مربع ، بحوالي مليار ونصف المليار جنيه، تصل الى ملياري جنيه باستكمال المرحلة الثانية من المشروع الذي يتطلع الى تصدير ٥٠٪؜ من إنتاجه.
يستهدف المشروع توطين صناعة كل ما يلزم الحمامات والمطابخ من الادوات الصحية ومستلزماتها طبقاً للمعايير العالميه لأول مره بمصر، وقد تم اعداد برامج تدريب وتأهيل للعاملين وفق معايير عالمية شملت ابتعاث كافة عناصر الصناعة للتدريب في مصانع هانز جروهي بالمانيا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً