مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

قمة ريال مدريد ضد مان سيتى الليلة تتجاوز المليار ونصف يورو بدوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتتخطى القيمة التسويقية لقمة مان سيتي ضد ريال مدريد حاجز المليار ونصف يورو، حيث تقترب من المليارين، وفقا للتقرير الذى نشره موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، حيث تبلغ قيمة معركة دورى أبطال أوروبا نحو مليار و715.8 مليون يورو.

وتصل القيمة التسويقية لفريق مانشستر سيتى 959.3 مليون يورو بمتوسط 43.6 مليون يورو للاعب الواحد، بينما تبلغ قيمة لاعبى ريال مدريد 756.5 مليون يورو بمعدل 29 مليون يورو للاعب الواحد.

ويتصدر النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، قائمة أغلى اللاعبين فى صفوف الفريق الملكى بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، بينما يعد كيفين دى بروين أغلى لاعبى مانشستر سيتى بـ90 مليون يورو.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب “الاتحاد” بنتيجة 4-3 في لقاء مجنون جمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعدما عبر عقبة تشيلسي بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر في لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز في الإياب 3-2، ولكن بالمجموع كان لصالح الملكي.

وعلى الجانب الآخر وصل مانشستر سيتي إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً