مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة:

سيتي إيدج تعلن بيع كامل وحدات مشروعي بيزنس تاور ونايل هايتس تاور بمثلث ماسبيرو ب

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري عن إتمام بيع كامل لوحدات مشروعي بيزنس تاور ونايل هايتس تاور بمثلث ماسبيرو بعد أقل من شهر من الإعلان، وذلك بعد ما شهدت عمليات الحجز إقبالا كبيراً، نظراً لتميز المشروعين ضمن التخطيط الكامل لمنطقة مثلث ماسبيرو، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في إطار المخطط العام لوزارة الإسكان بتطوير المنطقة.

بعد أقل من 3 أيام من بدء بيع وحدات إدارية لاستيعاب حجم الاعمال بالمنطقة والتسليم خلال12 شهر

يحتوي مثلث ماسبيرو على مشروعات تجارية، إدارية، فندقية وسكنية تخدم المواطن في المقام الاول وتلبي أهداف الدولة في تطوير منطقة المثلث بالكامل، كما تتكامل خطة تنمية المثلث مع خطة الدولة ووزارة الإسكان لتطوير وإعادة تخطيط وعمران منطقة وسط المدينة وذلك عن طريق خلق رئة خضراء للمدينة للحد من التلوث البيئي كما ظهر في مشروع حديقة بحيرة عين السيرة، تطوير منطقة سور مجرى العيون، إطلالة متحف الحضارة ومشروع “ممشى اهل مصر”، الذي قامت شركة سيتي إيدج مؤخرا بافتتاح أول مرحلة به. وأهم ما يميز منطقة ماسبيرو أنها تطل على نهر النيل، بواجهة مائية تبلغ حوالي 900 متر، بالإضافة إلى تواجد العديد من المباني الهامة بها، مثل مقر اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ووزارة الخارجية، ودار المعارف، والقنصلية الإيطالية، ومسجد أبو العلا وفندق هيلتون رمسيس ومتحف المركبات.

وقال المهندس عبد المطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن أنه ممتن بما أنجزته شركة سيتي ايدج داخل مشروع مثلث ماسبيرو الحيوي، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية ضمن رؤية وزارة الإسكان للتوسع العمراني والتي تتشكل بشأنها رؤية كبرى لدى الحكومة المصرية ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، والخاصة بتطوير المنطقة فى اطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية برجوع مدينة القاهرة الكبرى الى رونقها الحضاري والعصري وممارسة دورها التاريخي والسياحي والثقافي بتغيير وجهها من أحياء بسيطة الى مناطق حديثة ومتطورة في منطقة من أهم مناطق العاصمة.

كما أعرب محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن بيع كامل الوحدات يؤكد نجاح الرؤية العامة لتلك المنطقة، خاصةً وأن منطقة مثلث ماسبيرو من المناطق التراثية المهمة التى تنقسم الى 24 قطعة فرعية يتم تطويرها بواسطة كبرى شركات المقاولات، لإقامة مشروعات سكنية وفندقية وإدارية وتجارية.

ويحتوي نايل هايتس على 134 وحدة إدارية موزعة على 24 طابق بمساحات مختلفة تتراوح بين 92 إلى 292 متر مربع، وسيتم تسليمه خلال 12 شهر، كما يتكون ماسبيرو بيزنس تاور من 15 دور إداري بالإضافة الي الدور الأرضي، الذي يحتوي على وحدتين تجاريين، ويضم كل دور 8 وحدات إدارية بإجمالي عدد وحدات 120 وحدة إدارية تتراوح مساحتها بين 70 متر الي 117 متر مربع، وسيتم تسليمه خلال 12 شهر.

و سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال ملياري جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخراً على جائزة “أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر”. كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً