أخباربنوك وتأمين

إنطلاق قافلة الخير من”بنك القاهرة” بمساعدات غذائية لـ 140 ألف مستفيد بصعيد مصر

للعام العاشر على التوالى...

يواصل بنك القاهرة  تنظيم فعاليات “قافلة الخير” للعام العاشر على التوالى لتقديم الدعم والمساعدات الغذائية لنحو 140 ألف مستفيد، ذلك استكمالاً لسلسلة المبادرات المجتعية والتى اعتاد أن يطلقها البنك كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة، قالت هايدى النحاس رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة أن قوافل الخير من بنك القاهرة نجحت على مدار 10 أعوام متتالية فى تقديم يد العون والمساندة الكاملة للأسر المستحقة بالقرى والمحافظات الأكثر إحتياجاً إعلاءاً لدور بنك القاهرة فى تنمية وخدمة المجتمع، مشيرة إلى أنه فى إطار البرنامج التطوعى “تشارك” والذى ينظمه بنك القاهرة للعاملين، يحرص موظفى بنك القاهرة على المشاركة فى تعبئة كراتين رمضان كإعتياد سنوى وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المتنوعة إيماناً بأهمية مشاركة العاملين فى الأعمال التطوعية.

تأتى القافلة هذا العام بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير فى إطار الشراكة الإستراتيجية بين البنك والمؤسسة لما تضفيه من أبعاد تنموية عديدة لقرى ونجوع مصر داخل محافظات الفيوم، البحيرة، الغربية، الشرقية، المنوفية وأسوان وقنا والاقصر.
هذا وتتضمن الكرتونة الواحدة 17 كيلو من المواد الغذائية الضرورية التى تكفى الإحتياجات الأساسية للأسرة المصرية مكونة من 5 افراد.

Print Friendly, PDF & Email