مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الإثنين 25-4-2022

واصل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تصدره لجدول ترتيب هدافى الدروى المصرى بعد مباريات اليوم الإثنين 25-4-2022 برصيد 9 أهداف.

وجاء ترتيب الهدافين كالتالى

أحمد سيد زيزو – الزمالك – 9 أهداف

محمد هلال – البنك الأهلي – 6 أهداف

مروان حمدي – سموحة – 6 أهداف

جوب مابولولو – الاتحاد السكندري – 6 أهداف

بيرسي تاو – الأهلي – 5 أهداف

محمد شريف – الأهلي – 5 أهداف

محمود وادي – بيراميدز – 5 أهداف

جون إيبوكا – إنبي – 5 أهداف

شهد الدورى المصرى أمس الإثنين 25-4-2022 إقامة ثلاث مباريات مهمة ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى العام حيث التقى فيوتشر مع الجونة بينما واجه سموحة نظيره مصر المقاصة والتقى فاركو مع المحلة.

فيوتشر 3 – 2 الجونة
فاز فريق فيوتشر على نظيره الجونة بنتيجة 3 /2، فى المباراة التى جمعتهما باستاد الأهلى وي السلام، فى إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

أحرز هدف التقدم لفريق الجونة اللاعب عمر طارق فى الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل التونسى أيمن الصفاقسى لفريق فيوتشر فى الدقيقة 35 بالشوط الأول.

بينما أحرز أحمد رفعت الهدف الثانى لفيوتشر فى الدقيقة 48 من عمر الشوط الثانى، قبل أن يعدل محمد نجيب النتيجة لصالح الجونة فى الدقيقة 65، قبل أن يحرز أحمد عاطف هدف الفوز لفريق فيوتشر فى الدقيقة 80 .

سموحة 1- 0 المقاصة
حقق فريق سموحة فوزا مثيرا على مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى.

جاء هدف سموحة في الدقيقة 83 من زمن المباراة عن طريق شريف رضا، حيث أرسل أحمد حمص تمريرة طولية من منتصف الملعب استلمها شريف رضا داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الكرة لتمر فوق محمد مجدي لتمر الكرة داخل الشباك.

بهذه النتيجة يحتل سموحة يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 15 مباراة، جمعها من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلوا 17 هدفا، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط من 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 18 هدفا.

فاركو 1 – 1 غزل المحلة
تعادل فريق غزل المحلة مع نظيره فاركو بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وتقدم فاركو طريق أحمد عبد العزيز مودي، في الدقيقة 12، ونجح وليد مصطفى، لاعب غزل المحلة، في إحراز هدف التعادل لفريقه أمام فاركو في الدقيقة 63 .

وبهذه النتيجة، يصعد غزل المحلة إلي المركز السابع برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلوا 17 هدفا.

وفى المقابل، يستمر فريق فاركو في المركز السادس برصيد 22 نقطة من 16 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل 4 مواجهات وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبل 14 هدفا.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً