مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

حسام صالح: مهنئا بعيد القيامة المجيد: مصر تفتخر بقيم المواطنة ووحدتها الوطنية في عهد السيسي

 

هنأ النائب حسام صالح عوض الله، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، جموع الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيا لهم كل سعادة وعافية، ومتمنيا، لمصر العزيزة كل رخاء وتقدم تحت راية قائدها الرئيس السيسي.

ونوه صالح في بيان صحفي له اليوم، بما تحقق خلال السنوات الماضية، من تعزيز قيم المواطنة في المجتمع والانتصار للعدالة والمساواة ورفض التمييز، وهى القيم الرئيسية التي أكدتها الجمهورية الجديدة، التي يشيدها الرئيس السيسي، فهى جمهورية تتطلع للمستقبل، بتنمية شاملة وبنية تحتية حقيقية وسيادة القانون ونبذ الفساد والعنف والتطرف.

وأضاف رئيس طاقة البرلمان، أن قوة مصر في وحدتها وعيد القيامة المجيد، مناسبة دينية جليلة لدى الإخوة الأقباط ولدى المصريين جميعا، يؤكدون من خلالها ترابطهم ووحدتهم.

واختتم النائب، بالإشارة إلى أن أكبر نجاح حققته الدولة المصرية في السنوات الماضية، ولا يزال محل ابهار العالم، هو تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على بؤر الفتنة والتصدي للقتلة والإرهابيين الذين كادوا يدفعون بالبلاد إلى حرب أهلية لولا ثورة 2013 العظيمة، والانتصار للوطن واقتلاع جذور الإرهاب وجماعة الإخوان الارهابية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً