مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مجاهد نصار: اهتمام القيادة السياسية بقطاع الصناعة ملفت وهدفه إحداث نهضة شاملة بالبلاد

 

قال النائب مجاهد نصار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن اهتمام الدولة بقطاع الصناعة واعتباره أولية من جانب القيادة السياسية، يؤكد على الرغبة التامة في إحداث نهضة شاملة بالاقتصاد الوطني، وزيادة الصادرات المصرية للخارج.

ونوه نصار، في تصريحات له اليوم، بما أعلنه رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، أن قطاع الصناعة يحظي باهتمام كبير من جانب الرئيس السيسي، والذى يكلف دوماً بالعمل على تقديم كافة أوجه الدعم له ومواكبة أحدث التكنولوجيات المتوفرة ونقل الخبرات الفنية للعمالة الوطنية.

وأشارعضو صناعة البرلمان، إلى أن توجيهات القيادة السياسية في مجال الصناعة وتعزيز وتوفير الدعم لها هدفه كذلك توفير احتياجات السوق المحلية من مختلف المنتجات والسلع، وزيادة القدرة التنافسية للمنتجات المصرية في العالم، ما ينعكس بدوره على مؤشرات الاقتصاد المصري، ويدعم جهود الدولة في توفير فرص عمل ورفع مستوى المعيشة للمواطنين.

واختتم الناىب مجاهد نصار، بالتأكيد على الأهمية الكبيرة التي تمثلها انشاء مجمعات صناعية ضخمة بالصعيد والعديد من المحافظات، وذلك لتوفير بيئة صناعية ممتازة ومناسبة لجذب الاستثمار المحلي والأجنبي، مؤكدا أن نجاح الاقتصاد الوطني في تحقيق نسية نمو عالية، رغم الجائحة والظروف العالمية، تؤكد على استقراره وقوته ونجاح الإصلاحات التي تمت به.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً