أخبارمحافظات

” التنمية المحلية ” تؤكد التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية خلال العيد

11:11 م

 تلقى وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي ، تقريراً من غرفة العمليات يشير إلى استقرار الوضع في كافة المحافظات بشكل عام والتزام كافة المواطنين بقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وقال محمود شعراوي، في بيان صادر اليوم الأحد، إن هناك تعاوناً وتنسيقاً بين القيادات المحلية بالمحافظات ومديري الأمن والجهات المعنية الأخرى لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بكل حزم ومنع أي تكدسات أو تجمعات للمواطنين.

ونوه بأن هناك إغلاقاً كاملاً لكافة الحدائق والشواطئ والمتنزهات بالمحافظات، مشيراً إلى قيام المحافظين بجولات ميدانية لتفقد مختلف الشوارع ومتابعة التزام المواطنين بعدم التجمع خاصة في مناطق الكورنيش.

وأضاف أنه تم توجيه القيادات المحلية من رؤساء الأحياء والمدن والمراكز والوحدات المحلية بالمرور على مدار اليوم في نطاق عملهم لمتابعة الموقف أولاً بأول ومنع أي تجمعات ورصد أي مخالفات للبناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد الوزير، على ضرورة التعامل بكل حزم في تنفيذ كافة القرارات الصادرة من مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا.

ولفت إلى أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة تتابع مع غرف عمليات بالمحافظات تطورات الوضع على مدار أيام العيد والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية في مجلس الوزراء في حالة أي طوارئ.

وأهاب وزير التنمية المحلية بالمواطنين في كافة المحافظات الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء للحفاظ على سلامتهم وأمنهم والاحتفال بهذه المناسبة مع أسرهم في المنازل.

ترشيحات:

الصحة المصرية تنفي 3 شائعات حول كورونا بينها إجراء التحليل في المنازل

مصر تبدي استعدادها للانخراط بمفاوضات سد النهضة مجدداً بعد تصريحات إثيوبيا

تحطم طائرة باكستانية تحمل 107 أشخاص

ثروة المليارديرات الأمريكيين تقفز 434 مليار دولار في شهرين

محدث.. النفط يرتفع عند التسوية لأعلى مستوى في 10 أسابيع

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق