أخبارإسكان

مجموعة البابطين الكويتية توكل سَفِلز مهمة تأجير وإدارة مركز رويال بارك التجاري

وقعت مجموعة البابطين، المطورة لكومبوند رويال سيتي المتميز، وشركة سَفِلز، إحدى أهم شركات الاستشارات العقارية، اتفاقًا تتولى سَفِلز بموجبه وحصريًا مهام التأجير والإدارة لـ “رويال بارك”، أول مشروع تجاري لمجموعة البابطين.

يضم مركز رويال بارك التجاري مساحات قابلة للتأجير تبلغ 22 ألف متر مربع، ويحتل موقعًا مميزا في قلب مدينة الشيخ زايد فهو ملحق بكمبوند رويال سيتي، يطل على محور 26 يوليو وبالقرب من معظم الطرق الرئيسية في المدينة، مما يُسهل الوصول منه وإليه. يضم المشروع ساحتين مفتوحتين بمساحة إجمالية 15 ألف متر مربع مع أكثر من 100 مساحة متاحة للمتاجر إلى جانب 5 نقاط جذب مثل Chuck E Cheese، بأول فرع له في مصر، و Padel Pod.

علق المهندس/ زياد طارق البشرى، المدير التنفيذي لمجموعة البابطين مصر، على الشراكة قائلًا: “يأتي هذا المشروع بعد النجاح الكبير الذي حققته المجموعة الكويتية في مصر بكومبوند رويال سيتي الذي يُعد من أهم معالم الشيخ زايد. بالإضافة إلى عدة عوامل مساعدة و منها انتعاش القطاع العقاري في مصر الذي يحظى بدعم كبير من الدولة، مما شجعنا على استثمار هذا النجاح من خلال شراكتنا مع شركة سَفِلز التي تميزت في مجال الاستشارات العقارية في السنوات الأخيرة و ذلك لإدارة مركز رويال بارك التجاري، والذي نقدم من خلاله لسكان غرب القاهرة مساحة ترفيهية مُتعددة الاستخدامات تمنحهم فرصة للاسترخاء من ضغوطات الحياة اليومية بالإضافة إلى اكتشاف تجارب جديدة”.

بدوره، علق كاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر، قائلاً: “شرف لنا أن تختارنا مجموعة البابطين الكويتية كشركاء لها في أول مشاريعها التجارية في مصر. تشير تقاريرنا الإستراتيجية إلى أن المركز التجاري يتمتع بموقع متميز للغاية، حيث كان اختيار الشيخ زايد قرارًا صائبًا لأنها أصبحت وجهة عائلية رائجة. وكان الانطباع الأول من تجار التجزئة قويا بشكل لا يصدق، ويتضح من التأجير المبكر لجميع وحدات الرئيسية تقريبا”.

من المُقرر أن يعمل مركز رويال بارك التجاري بكامل طاقته بحلول نهاية العام 2022. حيث سيكون وجهة تجارية شاملة تلبي الاحتياجات اليومية لجميع أفراد الأسرة بالإضافة إلى تقديم وجهات ترفيهية فريدة من نوعها في المساء وعطلة نهاية الأسبوع. لرويال بارك عدة مداخل يمكن الوصول إليها من قاطني كومبوند رويال سيتي والمقيمين في غرب القاهرة على حد سواء.

-انتهى-
نبذة عن مجموعة البابطين

تأسست مجموعة البابطين في العام 1948، بناء على رؤية امتلكها مؤسسوها تمثلت في بناء شركة تكون نموذجًا للشغف والنزاهة والالتزام، ليس في الكويت فقط، بل في منطقة الشرق الأوسط ككل.
تمتلك مجموعة البابطين اليوم حقوق وكالة لبعض من أهم العلامات التجارية في العالم، وبشراكات تمتد من الولايات المتحدة إلى الشرق الأقصى. وسعت مجموعة البابطين عبر السنين من نطاق أعمالها لتشمل قطاعات السيارات وتكنولوجيا المعلومات والاستثمار والصناعة والتمويل، تاركة بصمة قوية في كل قطاع عبر الحرص على اتباع أفضل الممارسات التجارية.
قرر قسم الاستثمار بالمجموعة استكشاف الفرص السانحة في قطاع العقارات، مع التركيز على إنشاء المشروعات الترفيهية والسكنية والتجارية في البلدان المجاورة www.babtain.com

نبذة عن سَفِلز

سَفِلز هي شركة عالمية تقدم الخدمات العقارية ومُدرجة في بورصة لندن. تمتلك سَفِلز حضورًا دوليًا كبيرًا عبر أكثر من 650 مكتبًا وشريكًا وحوالي 39,000 موظف حول العالم، في الأمريكيتين والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات الاستشارات والخدمات الإدارية وتسهيل المعاملات لعملائها من كافة أنحاء العالم.
تمتلك سَفِلز أكثر من 43 عامًا من الخبرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما فيها مصر، ولديها 7 مكاتب في المنطقة. منذ افتتاح مكاتبها في عام 2019، تضاعف حجم سَفِلز مصر أربع مرات، حيث يعمل بها الآن أكثر من 80 موظفًا. أهم الخدمات التي تقدمها سَفِلز تشمل إدارة الممتلكات العقارية والاستشارات الاستراتيجية وإدارة المشاريع وخدمات التأجير والمبيعات والتسويق وخدمات الشركات.
تقدم الشركة حاليًا الاستشارات لكبار المطورين العقاريين في السوق وفي مختلف أنواع الاستثمار العقاري. تدير سَفِلز مصر الآن العديد من المشروعات العقارية في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك Arkan Plazaو One Zamalek وMazar.
للمزيد من المعلومات برجاء زيارة: www.savills.com.eg.

Print Friendly, PDF & Email