مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“سوليتير” مسلسلات “كواي” الرمضانية الجديدة

 

 يستضيف تطبيق “كواي”، المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، أول مسلسل درامي قصير على الإطلاق في رمضان هذا العام مع ظهور خاص من النجمة والمغنية المصرية أيتن عامر ومجموعة متنوعة من أفضل صانعي المحتوى.

يتم عرض المسلسل الدرامي المكون من عشر حلقات بعنوان “#أراك_غدا”، حصريًا على “كواي” كل يوم ويمكن متابعته على @Kwai Drama Official (Kwai ID: KwaiDramaOfficial)  أو من خلال هاشتاج #مسلسلات_كواي_الرمضانية.

خلال شهر رمضان ، يستضيف كواي أيضًا مسلسل درامي عالي الجودة مكون من حلقات متنوعة مابين الدراما المشوقة  ودراما الرعب والدراما الرومانسية والدراما الجديدة..

وهذه المسلسلات جزء من حملة كواي للدراما داخل التطبيق #مسلسلات_كواي_الرمضانية، وذلك لتأكيد مهمة كواي لتمكين صانعي المحتوى من خلال دعم المواهب التمثيلية والقدرات الإبداعية. ويأتي ذلك بعد فترة وجيزة من أول مسابقة درامية علي كواي  KwaiDramaStar# والتي شجعت صانعي المحتوى على إنشاء عروض درامية للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية وفرص ترويجية على المنصة.وبالتالي ساعدت في تسليط الضوء على العديد من صانعي المحتوي الدرامي الموهوبين على كواي.

وضمن الحملة الحالية #مسلسلات_كواي_الرمضانية، سيشارك صانعو المحتوى مقاطع الفيديو عبر ثلاث فئات مختلفة: مسلسلات سوليتير الرمضانية، مسلسلات الدراما الأصلية، و #حياتي_في_رمضان. وستستمر الحملة – التي انطلقت مؤخرًا بحلقة بمشاركة ضيفة الشرف النجمة أيتن عامر التي تقوم بقيادة مسلسلات رمضان فئة “#أراك_غدا” – في مشاركة المحتوى الدرامي الإبداعي والممتع مع الجمهور في المنطقة وخارجها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً