أخباراستثمار وأعمال

شركةOPay تحصل على موافقة مبدئية من البنك المركزي لإصدار بطاقات مسبقة الدفع

شركة OPay تعتزم إصدار بطاقات مسبقة الدفع

· هشام عز: بطاقات الدفع المسبق تساهم في دفع عجلة التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي

أعلنت شركة OPay مصر المزود الرائد لحلول التكنولوجيا المالية والمدفوعات الإلكترونية عن حصولها على موافقة مبدئية من البنك المركزي المصري لإصدار بطاقات مسبقة الدفع من خلال تطبيق OPay، وذلك بالتعاون مع الشركة المصرية للبطاقات أكبر مورد للبطاقات في السوق المحلية والإقليمية.
تعمل OPay مصر على إتاحة كافة حلول المدفوعات الرقمية في السوق المحلي وذلك من خلال إصدار بطاقات مسبقة الدفع، والتي تمكن العملاء من إيداع مبلغ مالي بها، واستخدامها في السحب النقدي والمشتريات دون الحاجة إلى فتح حساب بنكي، حيث تساهم هذه البطاقات في تزويد قاعدة عملاء OPay بدفعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.
وصرح محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية بشركة OPay: “سعداء للغاية بالتعاون مع الشركة المصرية للبطاقات؛ لإصدار البطاقات مسبقة الدفع، حيث توفر أكثر من خيار للدفع والتي ستسهم إلى حد كبير في مواصلة مساعينا إلى تقديم أفضل الخدمات غير المصرفية لعملائنا من خلال منظومة سلسة وميسرة تتمثل في بطاقات الدفع المسبق والتي تمكنهم من الاستفادة من خدماتها في عمليات البيع والشراء وتلبية احتياجاتهم المالية في أي وقت ومكان يتواجدون فيه”.
وأضاف ان هذا التعاون يأتي من اجل تعزيز عمليات الشمول المالي وكذا تطبيقا لخطة المجلس القومي للمدفوعات مشيرا الي المبادرة الرئاسية للإصلاح الاقتصادي وما نتج عنها من قرارات ومبادرات من البنك المركزي ساهمت بشكل كبير في استقطاب مزيد من المستثمرين الأجانب للسوق المصري خصوصا في مجال المدفوعات والتحصيلات والتكنولوجيا المالية في مصر.
كما أشاد بدور البنك المركزي في اصدار حزمة من القرارات التي تضمن التنافسية مما يعود على المواطن المصري لتقديم أفضل الحلول المالية التي تناسب جميع فئات المجتمع.
وصرح هشام عز الدين رئيس قطاع الأعمال الرقمية وخدمات البطاقات: ” نعمل جاهدين على تعزيز تواجدنا في السوق المحلي المصري وتقديم طرق دفع وتحصيل إلكتروني جديدة ودعم عملائنا من خلال منظومة شاملة، التي تساهم في دفع عجلة التحول الرقمي ودعم الشمول المالي والوصول إلى مجتمع لانقدي في ضوء استراتيجية البنك المركزي المصري وتوجهات الدولة المصرية في بناء مصر الرقمية 2030″.
كما اضاف عز ان شركة OPay سوف تقوم بربط الكارت المدفوع مقدما بتطبيق الهاتف المحمول الخاص بالشركة وذلك لتوفير جميع متطلبات العملاء حيث يمكن للعميل طلب اصدار البطاقة او الغائها من خلال التطبيق وياتي ذلك مع خطة الشركة للتوسع بفروعها في جميع انحاء الجمهورية.
واكد عز ان شركة OPay تسعي دائما لتقديم افضل الخدمات الالكترونية للسوق المصري مع الاخذ بالاعتبار جميع وسائل الحماية والامان الخاصة بعملاء الشركة.
الجدير بالذكر أن شركة OPay كانت قد وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع الشركة المصرية للبطاقات العام الماضي، وذلك لإتاحة اصدار البطاقات البنكية.

OPay عن
هي الشركة الرائدة إقليميًا سريعة النمو والتي تعتبر أحد أهم اللاعبين بقطاع التكنولوجيا المالية، تركز نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعمل حاليًا في جمهورية مصر العربية، ويعتمد عليها ملايين المستخدمين والتجار لتسهيل مدفوعاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية، حيث تجري OPay عشرات الملايين من المعاملات والتحويلات المالية يوميًا.
OPay هي شركة تكنولوجيا في المقام الأول، توفر العديد من الحلول التكنولوجية مثل تصميم البنية التكنولوجية التحتية الحديثة لطرق السداد للأسواق الناشئة من خلال أحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان، وتوفر OPay تجربة دفع آمنة ومريحة وسلسة للشركات والأفراد، عبر مجموعة متنوعة من حلول وخدمات الدفع الإلكتروني مثل قبول نقاط البيع المنتشرة لدي عشرات الاف التجار و بوابة الدفع الإلكتروني OpayCheckout و كذلك تطبيقات الهاتف المحمول مع العديد من الخدمات الأخري التي تسعي الشركة لتقديمها قريبا في مصر.

Print Friendly, PDF & Email