مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سمير البيومي : في ذكرى العاشر من رمضان: ملحمة مصرية خالصة سطرها الأبطال

 

هنأ النائب سمير البيومي، عضو مجلس الشيوخ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيادات ورجال القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

كما تقدم البيومي في بيان صحفي له اليوم، بخالص التهنئة إلى أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط والجنود، والشعب المصري بكامله، بمناسبة ذكرى الانتصار الكبير في العاشر من رمضان سنة 1973، قائلا إنه أكبر وأعظم انتصار في التاريخ المصري والعربي، والمناسبة تدعو للاعتزاز وتذكر بطولات مصرية مضيئة.

ونوه عضو مجلس الشيوخ، بأن انتصار العاشر من رمضان ملحمة مصرية خالصة، سطرها رجالات الجيش المصري الأفذاذ وقدموا من خلالاها أروع البطولات وروت دمائهم الذكية الطاهرة أرض سيناء.

وتابع النائب سمير البيومي أن انتصارالعاشر من رمضان سيظل شاهدا على عبقرية الجندي المصري ورجولته وشرف الانتماء للوطن، والدفاع بأقصى الجهد عن سيادته وحقه وترابه.

واختتم نائب القليوبيه، بالتأكيد على أن الذكرى الخالدة للعاشر من رمضان، تكشف كم التضحيات التي قدمها رجالات القوات المسلحة المصرية الباسلة، مشيرا إلى أن الثقة والاستقرار والتنمية في مصر اليوم، هى على يد بطل من أبطال القوات المسلحة هو الرئيس السيسي أحد أبنائها العظام.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً