مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بنك saib يوزع “كعك العيد ” على بيوت المصريين

قام بنكsaib ، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، بتوزيع علب “كعك العيد” بمناسبة عيد الفطر . أمتداداً لعزومة رمضان التي كان بدأها البنك منذ عامين وغطت محافظات القاهرة الكبرى والجيزة والاسكندرية مساهمة منه للأسرة المصرية وقام بتوصيلها إلى منزلهم للحفاظ على سلامتهم من أى تجمعات.

كما أهدى البنك هذه المحافظات “كعك العيد” لنشر السعادة والبهجة على الأسر المصرية والتى من المؤكد قد تأثرت بأزمة كورونا الصعبة على الجميع.

وقال هيثم حماد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية أن هذه الهدية البسيطة هى تعبير عن تقديرنا ورعايتنا لغير القادرين ولنؤكد بها أن هذه الأسر فى عيوننا وتفكيرنا الدائم والتزاماً وواجب علينا . 

بنك saib يوزع كعك العيد على بيوت المصريين
بنك saib يوزع كعك العيد على بيوت المصريين

أطلق saibالمبادرة تعزيزاً لدوره في المساهمة بالمسئولية المجتمعية، والتي استفاد منها عدد كبير من الأسر الأشد احتياجاً في محافظة القاهرة والجيزة كأول مائدة رحمن متنقلة بأسم “العزومة”، ونظراً للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتجنباً لحدوث التجمعات، تم استبدال إقامة مائدة الرحمن المتنقلة والإستعاضة عنها بزيادة عدد الكراتين الموزعة في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين وإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان المبارك.

ومن ناحية أخرى أكد عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات ،أن البنك كان له دور بارز وقومي في دعم ومساندة جهود الدولة من خلال عدة مبادرات استهدفت مواجهة التحديات والأزمات التى تواجه الدولة المصرية، والتي من أهمها جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث قام بضخ 10 مليون جنيه عبر إنضمامه كمشارك رئيسي ضمن فعاليات المبادرة القومية التي أطلقها اتحاد بنوك مصر لمواجهة التداعيات الإقتصادية المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد يأتي ذلك في إطار حرص البنك على المشاركة في تعزيز دور الجهاز المصرفي في دعم الإقتصاد الوطني والمساهمة الفعالة في مساندة الدولة للتغلب على أزمة فيروس كورونا الحالية.

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً